مدونة منح الدراسية
أهلا وسهلا بالجميع ... يمكنكم كتابة التعليقات تحت اي موضوع

----

23 January 2015

الانضمام لجمعية الانترنت

الانضمام لجمعية الانترنت 
جمعية الانترنت هي منظمة عالمية تأسست لدعم قضية انسانية، ويحكمها مجلس أمناء مكرس لضمان الحفاظ على شفافية خدمة الانترنت والإبقاء عليها مفتوحة للجميع، مع إتاحة الفرصة لتحديدها من قلبلك  
كيف ستغيّر العالم؟
توجد طرق عديدة لدعم حركة التغيير. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في المشاركة بوقتك أم برأيك - المهم هو المبادرة إلى المشاركة.
بوسعك تغيير العالم من أجل أصدقائك أو جيرانك أو عائلتك أو أشخاص لم تقابلهم قط. نعم – أنت!
تعرف على الطرق العديدة التي ستمكنك من مساعدة الأفراد في جميع أنحاء العالم على التعبير عن آرائهم ونشر ثقافتهم وقصص حياتهم.
انضم إلى جمعية الإنترنت. بصفتك عضوًا في الجمعية، ستتمتع بميزة الوصول إلى خبراء رواد في جميع المجالات والذين كرسوا حياتهم لمساعدة الأفراد من جميع أنحاء العالم على الاتصال بشبكة الإنترنت ويروون قصصهم.
انضم إلى فرع. (فقط في اللغة الإنجليزية) تساعد فروعنا على توفير الدعم لجميع جهودنا الرامية إلى المساعدة في الحفاظ على الإنترنت مفتوحًا ومعروفًا لدى المستخدمين – بغض النظر عن أماكن إقامتهم أو طبيعة عملهم أو هويتهم.
أسس فرعًا (فقط في اللغة الإنجليزية) إذا لم يكن هناك فرع للجمعية في قريتك أو بلدتك أو المنطقة المجاورة لك، فيمكنك تأسيس فرع جديد وإضافة صوتك العالمي إلى جمعية الإنترنت.
انضم إلى الحوار.
أضف صوتك إلى قنوات الإعلام الاجتماعي لدينا مثل YouTube أو Facebookأو Twitter‏.

شارك في حدث انضم إلى حدث رسمي تنظمه جمعية الإنترنت أو شارك في حدث تتولى تنظيمه الجهات الراعية لنا

للانضمام
http://riffhold.com/2IVg

الموقع بالانجليزي

No comments: